المركبات الكهربائية في السكك الحديدية [ عدل ]
تجعل الطبيعة الثابتة لخط السكك الحديدية من السهل نسبيًا تشغيل المركبات الكهربائية من خلال الخطوط العلوية الدائمة أو القضبان الثالثة المكهربة ، مما يلغي الحاجة إلى البطاريات الثقيلة على متن الطائرة. القاطرات الكهربائية ، والوحدات الكهربائية المتعددة ، والترام الكهربائي (وتسمى أيضًا عربات الترام أو العربات) ، وأنظمة السكك الحديدية الكهربائية الخفيفة ، والنقل الكهربائي السريع كلها شائعة الاستخدام اليوم ، لا سيما في أوروبا وآسيا.
نظرًا لأن القطارات الكهربائية لا تحتاج إلى حمل محرك احتراق داخلي ثقيل أو بطاريات كبيرة ، فيمكن أن تتمتع بنسب طاقة إلى وزن جيدة جدًا . يسمح هذا للقطارات عالية السرعة مثل TGVs ذات الطابقين في فرنسا بالعمل بسرعة 320 كم / ساعة (200 ميل في الساعة) أو أعلى ، والقاطرات الكهربائية لديها خرج طاقة أعلى بكثير من قاطرات الديزل . بالإضافة إلى ذلك ، لديهم قوة دفع أعلى على المدى القصير للتسريع السريع ، واستخدام المكابح المتجددة يمكن أن يعيد قوة الكبح إلى الشبكة الكهربائية بدلاً من إهدارها.
قطارات Maglev هي أيضًا دائمًا مركبات كهربائية. [61]
هناك أيضًا قطارات ركاب كهربائية تعمل بالبطاريات على خطوط السكك الحديدية غير المكهربة.
المركبات الفضائية
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByZWovhOxO5%3DJ%3DxhxZj0%2BbTFTPEnyuca%3DXwGSbY4YK8TQg%40mail.gmail.com.
No comments:
Post a Comment